Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

سباق بين السيتي والريال على كافاني

«2013-03-19»




 

قال رئيس نادي نابولي الإيطالي إن ناديه لن يبيع مهاجمه الأوروجوياني إدنسون كافاني بأقل من 60 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 90 مليون دولار.

وأكد أوريليو دي لاورينتيس أن نادي نابولي لن يقبل الاستماع إلى عروض لشراء كافاني إذا كان العرض أقل من السعر الذي حددته الإدارة.

وأصبح كافاني مصدرا للتقارير العالمية حول رغبة العديد من الفرق الأوروبية الكبرى للتعاقد معه، بعد أن تألق هذا الموسم مع نابولي وأحرز 29 هدفا في 35 مباراة لعبها مع ناديه الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الكالتشيو.

ويتصدر كافاني قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفا متفوقا بفارق 4 أهداف عن مهاجم ميلان ستيفان الشعراوي.

وقال لاورينتيس في تصريحات أبرزتها صحيفة "الصن" البريطانية: نريد أن يستمر كافاني معنا في نابولي، ولكن إذا أراد ناد آخر التعاقد معه، فعليه أن يدفع 60 مليون جنيه إسترليني، 90 مليون دولار، حتى يكون صافي العائد الذي سيحصل عليه نابولي من الصفقة 54 مليون جنيه إسترليني، وقتها سنكون مستعدين للاستماع لهذا العرض".

وأكد رئيس نابولي أن القرار الأخير في هذا الموضوع سيرجع إلى كافاني نفسه، وشدد على أن اللاعب يحظى بتقدير كبير في نابولي، كما أن الجمهور يحبه بشدة.

ويحظى كافاني باهتمام العديد من أندية القمة الأوروبية، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وتشيلسي الإنجليزي أيضا، وريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

عدد مرات القراءة 639 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج