Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

وكيل اللاعب: توريه سيرحل عن مانشستر سيتي..

«2013-03-21»




 

أصبح الإيفواري يايا توريه على وشك الانفصال عن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي بعد أن أكد وكيله أن اللاعب سيرحل من السيتي إذا لم يحصل على عقد جديد في موعد أقصاه السبت المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء إلى أن توريه بدأ مفاوضات مع إدارة المان سيتي خلال الأشهر الست الماضية، إلا أن تلك المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

وقال ديمتري سيلوك، وكيل لاعب وسط منتخب كوت دي فوار البالغ من العمر 29 عاما،: إذا لم يحصل توريه على عقد جديد خلال الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة فإنه سيرحل عن السيتي ويبدأ التفاوض مع أندية أخرى للانتقال إليها الموسم المقبل.

وأضاف سيلوك بقوله "اليوم الأربعاء، إذا لم يحصل توريه على ما يريد بحلول السبت المقبل، فإننا سنقول للسيتي: شكرا، سنرحل بعد نهاية الموسم".

وأكد وكيل توريه أنه يشعر أن اللاعب سيرحل من السيتي، وقال إن الأمر لا يتعلق بالمال، ولكن هناك العديد من الأسباب، وهي أن توريه يشعر بأنه لا يحظى باحترام إدارة السيتي، باستثناء الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الفريق، فهو الوحيد الذي يكنّ للاعب الاحترام.

ويحصل توريه على 220 ألف جنيه إسترليني راتبا أسبوعيا، في الوقت الذي يؤكد فيه وكيل اللاعب أن الأمر لا يتعلق بالأموال فقط، ولكن هناك أمورا أخرى تقوم الإدارة بمناقشتها مع اللاعب حول عقده، ولم يتم حسم أي منها رغم أن المفاوضات مستمرة منذ 6 أشهر.

وقال وكيل توريه: ربما تتغير الأمور إذا تحدث مالك مانشستر سيتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مع اللاعب، ربما لا يعلم المالك تفاصيل ما يجري مع توريه".

عدد مرات القراءة 568 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج