Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

المارد يواجه الشياطين الحمر.. و الغزاة يطمعون بالمنشية في كأس الأردن

«2013-07-31»




تفتتح في الحادية مساء غد الخميس لقاءات الجولة الثالثة لبطولة كأس الأردن لكرة القدم بإقامة ثلاث مواجهة قوية تحمل فيها الفرق طموجات جديدة بين التعويض وتجديد الإنتصار بحثا عن بلوغ الدور الثاني.
 
ويشهد استاد الملك عبدالله الثاني مواجهة مرتقبة حينما يستضيف فريق الوحدات ضيفه الجزيرة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة فيما يحل منشية بني حسن ضيفا على الحسين اربد في الوقت الذي يرحب فيه الرمثا بالشيخ حسين على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.
 
* الوحدات والجزيرة- استاد الملك عبدالله الثاني
 
ويسعى فريق الوحدات متصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط إلى مواصلة الإنتصارات والمحافظة على سجله اللامع من خلال تحقيق الفوز على فريق الجزيرة الذي يسعى لتغيير الصورة القاتمة التي ظهر عليها في المواجهة الأخير أمام الرمثا وخسرها "1-3" مما جمد رصيده عند النقاط الثلاث.
 
وكثف الوحدات على امتداد الأيام الماضية تدريباته التي شهدت ارتفاعا بالروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز الساحق الذي تحقق على الصريح في الجولة الماضية بسداسية دون رد، حيث بات يبحث عن تأهل مبكر يبعده عن الحسابات المعقدة.
 
وتميل الافضلية الفنية لفريق الوحدات الملقب ب "المارد الأخضر" حيث يمتلك مديره الفني عبدالله أبو زمع خيارات متعددة للزج بتشكيلة مثالية تكون قادرة على تهديد  مرمى الجزيرة بوقت مبكر، حيث من المتوقع أن يعتمد أبو زمع على مزيج بين عناصر الخبرة والشباب وهو ما فعله أمام الصريح عبر تواجد حسن عبد الفتاح وعامر ذيب وأحمد الياس ومنذر أبو عمارة في منطقة العمليات فيما ستناط مهمة تهديد مرمى أحمد عبد الستار حارس الجزيرة لمحمود شلباية.
 
ويدرك الجزيرة الملقب ب "الشياطين الحمر" خطورة موقفه من التأهل بعد الخسارة التي مني بها في الجولة الماضية أمام الرمثا حيث يطمع لتعزيز رصيده النقطي من خلال العمل على تربيط مفاتيح اللعب بصفوف الوحدات والإعتماد على كوكبة شابة في هذه المباراة تتمحور بتواجد مهند العزة وطنوس وجمال محلم وأحمد سمير والمهاجم صالح الجوهري والأخير يمتلك الحس التهديفي الذي سيشكل تهديدا حقيقا لمرمى عامر شفيع.
 
* الحسين اربد والمنشية- استاد الأمير هاشم
 
ويتطلع الحسين اربد  والمنشية إلى مداوة جراحهما بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الماضية ، فخسر الحسين أربد أمام مضيفه ذات راس "1-2" وخسر المنشية أمام العربي "1-3" ليتجمد رصيدهما عند الثلاث نقاط.
 
وينتظر الحسين اربد الملقب "بالغزاة" للمواجهة بعيون الأهمية حيث يسعى لرد الإعتبار والتأكيد على عودته القوية من خلال استعادة نغمة الإنتصار وهو يدرك في قرارة نفسه بأنه سيواجه خصما لا يستهان بقدراته.
 
ويعتمد المدير الفني الكرواتي مارينكو على كوكبة من اللاعبين البارزين أمثال لؤي عمران وساندور وصدام شهابات إلى جانب المهاجم الكرواتي ادمير، فيما يبرز من صفوف المنشية الذي يقوده خضر بدوان ، حسام شديفات وعامر أبو حويطي ومالك البرغوثي ومحمد عبد الحليم وأحمد أبو كبير.
 
**** الرمثا والبقعة – استاد الأمير محمد
 
ولن تكون المواجهة التي تجمع الرمثا مع الضيف الجديد الشيخ حسين أقل أهمية، فكلا الفريقان يتوقان لتحقيق الفوز ولا سواه، الرمثا بات منتشيا بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الجزيرة ويبحث عن فوز يرفع من خلاله رصيده إلى ست نقاط ، في حين يسعى فريق الشيخ حسين الذي قدم أداء مميزا أمام قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي رغم الخسارة إلى تحقيق أول فوز له في البطولة .
 

عدد مرات القراءة 141 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج