Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

برشلونة يلجأ لسلاح نيمار السري في غارة جديدة على البلوز للتعاقد مع ديفيد لويز

«2013-08-01»




لا يزال نادي برشلونة الإسباني يحاول تدعيم خطوطه الدفاعية التي كانت سببا رئيسيا في اهتزاز مستوى العملاق الكتالوني الموسم الماضي.

ومن جديد، عاد مسئولو البارسا لمحاولاتهم في التعاقد مع البرازيلي الدولي ديفيد لويز لاعب تشيلسي الإنجليزي، بعد أن رفض البلوز عرضا سابقا من بطل الدوري الإسباني لضم لويز.

وقالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية في تقرير نشرته اليوم الخميس إن برشلونة دخل في مفاوضات جديدة مع تشيلسي لضم لويز مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 45 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المطلوب في لويز لا يزيد كثيرا عن عرض برشلونة، حيث يقدّر سعره ب 40 مليون جنيه إسترليني، 60 مليون دولار.

وأضافت بقولها "يقوم رئيس برشلونة ساندرو روسيل بعملية استطلاع سرية لبحث إمكانية ضم لويز إلى نو كامب، بعد أن فشلت محاولات سابقة من البارسا للتعاقد مع اللاعب".


وكان برشلونة قد طلب التعاقد مع لويز الموسم الماضي، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وكرر المحاولة مؤخرا إلى أنها لم تسفر عن شيء أيضا.

ونفى بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ تقارير إنجليزية أشارت إلى رغبة العملاق البافاري في التعاقد مع لويز، واصفا تلك التقارير بأنها "شائعات إنجليزية".

وأشارت الديلي ميرور إلى أن برشلونة يعتمد على نيمار بوصفه سلاحا سريا في محاولة إقناع زميله في المنتخب البرازيلي لويز بالرحيل من تشيلسي والانضمام إلى البارسا.

ووقع ديفيد لويز عقدا طويل الأمد مع البلوز الصيف الماضي، ولديه تأكيدات من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد للبلوز بأنه سيكون لاعبا أساسيا في الفريق في الموسم المقبل.

عدد مرات القراءة 160 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج