Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

فلاكيه لاعب توتنهام: بيل يمتلك مقومات التألق مع الريال

«2013-08-06»




اعترف الإسباني إياجو فلاكيه لاعب توتنهام بأن زميله الويلزي جاريث بيل يملك "كل شيء" من أجل التألق مع ريال مدريد، حيث يتمتع "بكل مميزات العالم" و"جوع كبير للنجاح لأنه لم يفز بأي كرة ذهبية بعد"، فضلا عن أن أسلوب النادي الملكي "يلائمه تماما".



وقال اللاعب (23 عاما) في تصريحات لبرنامج (اللارجيرو) في محطة (كادينا سير) الإذاعية مساء الاثنين "إنه يملك كل مميزات العالم للنجاح في ريال مدريد. كما أن لديه جوعا كبيرا لأنه لم يفز بعد بالكرة الذهبية، وهذه النوعية من اللاعبين في النهاية لا يتوقف طموحها عند حد. إذا ما ذهب إلى إسبانيا، فريقه يجب أن يكون الريال، لأن أسلوب لعبه يلائمه تماما، أكثر من البرسا بكثير".



كما أشار الجناح الشاب إلى التطور الكبير الذي طرأ على بيل في الأعوام الأخيرة، ليصبح بين أفضل اللاعبين في العالم: "عندما وصلت إلى توتنهام، كان بيل بالفعل لاعبا جيدا، لكنه تحسن كثيرا في العامين الأخيرين، ولا سيما على مستوى قدراته التهديفية. أعتقد أن الأفضل في العالم هو ميسي، لكن بيل بالتأكيد بين الخمسة الأفضل".



وأبرز فلاكيه بساطة زميله وتحدث عن الوضع الذي يعيشه حاليا "بيل شاب هادئ، مستقل جدا وقليل الكلام. لم تغير الشهرة شيئا فيه على الإطلاق. إنه فتى عادي، لا يعاني شيئا من جنون العظمة. أعتقد أن وضعه سهل. من الواضح أن هناك اهتماما كبيرا به من جانب ريال مدريد. أنا أرى بيل قليلا هذه الأيام، لكنني أراه أكثر تقطيبا منه عادة".

عدد مرات القراءة 182 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج