Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مواجهة ثأرية بين العين والأهلي على كأس سوبر "الخليج العربي" في إفتتاح الموسم الإماراتي

«2013-08-29»




يلتقي العين مع الأهلي في السابعة و25 دقيقة من مساء غدً الجمعة، على كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم، على ملعب إستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة بأبوظبي.

وسيلجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، مع الإشارة إلى أنه تم إلغاء الوقت الإضافي.

وتعتبر المباراة ثأرية بالنسبة لجماهير العين، بعد فشل فريقهم في الفوز على الأهلي على أرض الملعب في الموسم الماضي، والذي شهد فوز الأهلي 6-3 في افتتاح دوري المحترفين، قبل أن يخسر بقرار عقابي في الدور الثاني صفر- 3، لقيام أحد جماهيره بالاعتداء على الحكم المساعد للمباراة، ثم كسب الأهلي 2-1 في نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

وستكون هذه القمة الكروية فاتحة للموسم الجديد 2013 / 2014، ويطمح الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه القمة, فضلاً عن تقديم فن كروي جميل يليق بسمعة الفريقين العريقين.

ويشارك العين في مباراة السوبر بصفته بطلاً لدوري المحترفين الإماراتي في الموسم الماضي الذي شهد تتويج الأهلي بكأس رئيس الدولة على الملعب نفسه، والذي أهله بدوره للعب على كأس سوبر الخليج العربي.

ويغيب عن العين محترفه الأسترالي بروسكي لإجرائه جراحتين في البطن والعضلة الضامة، بينما يغيب عن الأهلي هدافه البرازيلي جرافيتي وعدنان حسين للإيقاف بعد طردهما في مباراة الأهلي والشباب بنهاية الموسم الماضي في كأس رئيس الدولة، ويغيب زميليهما وليد عباس للعلاج من الإصابة التي تعرض لها، قبل إتمام انتقاله من نادي الشباب إلى الأهلي.

ويقود العين مدربه الأوروجوياني فوساتي، ويدرب الأهلي مدربه الروماني كوزمين المنتقل من العين بعد قيادته للفوز بدوري المحترفين في الموسمين الأخيرين، وهو ما يضفي على المباراة حساسية خاصة، لأن جماهير العين غاضبة من رحيل مدربها إلى غريمها التقليدي الأهلي.
عدد مرات القراءة 259 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج