Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

قمة خليجية تلوح في الأفق بين السعودية والإمارات

«2013-09-05»




تلوح في الأفق قمة خليجية بين السعودية والامارات في نهائي بطولة رباعية ودية لكرة القدم في الرياض لكن بشرط أن يفوز المنتخبان العربيان على نيوزيلندا وترينيداد وتوباجو في اليوم الافتتاحي للمسابقة غدا الخميس.

وتستضيف السعودية دورة ودية على استاد الملك فهد الدولي حيث يلعب الفائزان معا في المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل بينما يلتقي الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث.

وستنطلق المسابقة بمباراة منتخب الامارات بطل الخليج مع ترينيداد وتوباجو وستكون بمثابة استعداد مهم للفريق العربي قبل ملاقاة هونج كونج الشهر المقبل في تصفيات كأس آسيا 2015.

ومن المتوقع أن يدفع مهدي علي مدرب الامارات بلاعبيه الأساسيين من عينة أفضل لاعب خليجي عمر عبد الرحمن (عموري) وثنائي الهجوم أحمد خليل وعلي مبخوت على أمل الوصول للنهائي.

وبعد نهاية اللقاء الأول ستلعب السعودية مع نيوزيلندا في مباراة لن تكون سهلة على المدرب الاسباني خوان رامون لوبيز كارو في ظل تصدر منافسه لتصفيات اوقيانوسيا ورغبته في الوصول لنهائيات كأس العالم.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب السعودية بالحارس وليد عبد الله وأمامه رباعي الدفاع أسامة هوساوي وكامل الموسى وياسر الشهراني ومنصور الحربي ويلعب في الوسط الخماسي سعود كريري وأحمد عطيف وتيسير الجاسم ويحيى الشهري ونواف العابد على أن يقود المتألق نايف هزازي خط الهجوم.

وستخوض السعودية اختبارا صعبا أمام العراق في الجولة المقبلة من التصفيات الاسيوية الشهر المقبل ولذلك يحتاج الفريق إلى الوصول إلى قمة الجاهزية من خلال هذه الدورة الودية.

عدد مرات القراءة 567 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج