Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

روني: فيرجسون افضل مدرب في التاريخ

«2014-09-17»




فيرجسون جلب روني إلى أولد ترافورد في 2004

 

"الفتى الذهبي" يعظم من مكانة فيرجسون ..

 

حيث مد مهاجم مانشستر يونايتد "غصن الزيتون" إلى مدربه السابق سير أليكس فيرجسون واصفًا إياه "بأفضل مدرب في التاريخ"، بسبب الإنجازات غير المسبوقة التي حققها طول أكثر من ربع قرن في قيادة اليونايتد.

 

روني (28 عامًا) جاء إلى ملعب أولد ترافورد في عام 2004 باصرار من فيرجسون الذي قرر دفع 25.6 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من إيفرتون رغم أنه كان في سن المراهقة.

 

وعلى الرغم من خلافة مع المدرب الأسطوري في مناسبات عدة، اعترف روني أن فيرجسون، الذي حقق 13 لقبًا في البريميرليج وخمس ألقاب في الكأس ولقبين في دوري الأبطال، كان مصدر إلهام لجيل في النادي.

 

وقال روني لتلفزيون مانشستر يونايتد بمناسبة مرور 10 سنوات على وجوده في النادي "في ذلك الوقت جئت إلى الفريق كلاعب صغير، كان هناك عدد قليل من اللاعبين الشباب الآخرين، لقد جاء بنا معًا وجعلنا أبطال للعالم".

 

أضاف "أنا ممتن جدًا لكل شيء فعله. لقد كان شعورًا رائعًا، السير أليكس فيرجسون هو أفضل مدرب بالنسبة لي، لقد آمن بموهبتي وسعى لضمي إلى هذا النادي وهذا شرف عظيم بالنسبة لي".

 

وأكد الدولي الإنجليزي أنه يشعر بالامتنان لقرار فيرجسون بإحضاره إلى النادي، قائلاً "كان في غاية الأهمية. أنا ممتن له لجلبي من إيفرتون، أعتقد أنه مذهل كشخص وكمدرب، لقد ساعدني كثيرًا وساعدنا جميعًا".

 

 

عدد مرات القراءة 480 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج