Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

كريم بنزيمة: كل عظماء مدريد واجهوا صافرات استهجان

«2014-09-18»




يشاء القدر أن يسجل ذو الأصل الجزائري «كريم بنزيمة» الهدف الألف لريال مدريد في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا

 

قلل النجم الفرنسي «كريم بنزيمة» من أهمية صافرات الاستهجان التي وُجهت إليه من بعض جماهير ريال مدريد في المباراتين الماضيتين للفريق أمام أتلتيكو مدريد في الدوري وبازل السويسري في افتتاح دوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أنه سيواصل العمل لتغيير الوضع الراهن الذي يعيشه.

 

بنزيمة حالفه توفيق كبير في مباراة بازل أول أمس الثلاثاء حيث كان صاحب الهدف الـ1000 في تاريخ ريال مدريد في هذه البطولة التي بدأت في خمسينيات القرن الماضي، ليصبح حديث الوكالات العالمية رغم كل الانتقادات التي لاحقته في الآونة الأخيرة لضعف مستواه التهديفي مع الفريق الملكي.

 

وقال بنزيمة لرادية مونتيكارلو اليوم «لأنني في ريال مدريد والمهاجم الأول للفريق فالجمهور والإعلام يتوقعون الكثير مني، هذا يعني أنني يجب أن أسجل في كل مباراة، هذا ما يحدث معي».

 

وأضاف «على مدار الموسم الماضي تعرض إيكر كاسياس للكثير من الانتقادات، كل العظماء الذين لعبوا للريال وُجهت إليهم صافرات الاستهجان، حتى كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان».

 

وأكد بنزيمة «الصافرات ليست مشكلة بالنسبة لي، من جانبي سوف أواصل العمل بجد لتغيير هذا الوضع، وعندما تنتهي مسيرتي سوف أتحدث عما فزت به. ألعب لناد عريق ومستوى التوقعات مرتفعة بسبب ذلك، كل ما أفكر فيه هو التركيز على اللعب بطريقتي».

 

وعن البداية السيئة هذا الموسم قال «أنا أحب لعب كرة القدم مع أكبر ناد في العالم، واجهتنا بداية صعبة، خسرنا مباراتين متتاليتين في الدوري هذا ما يعني وجود القليل من التوتر، لكن في دوري أبطال أوروبا ضد بازل أظهرنا ردة فعل عظيمة وأظهرنا قدرتنا على الفوز، كنا الفريق الأفضل وهذا ما سنقوم به في قادم المواعيد».

عدد مرات القراءة 463 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج