Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

لويس إنريكي: 9 تغييرات تلك طريقتي في التسيير

«2014-09-18»




لويس إنريكي: 9 تغييرات؟! تلك طريقتي في التسيير

 

مدرب برشلونة يفسر سبب التغييرات الكثيرة التي قام بها أمام أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا

حيث فاجأ مدرب برشلونة "لويس إنريكي" جميع المتتبعين بإشراكه تشكيلة مليئة باللاعبين الاحتياطيين أمام أبويل نيقوسيا في المباراة التي خاضها لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا وأنهاها بفوز بهدف نظيف، وهو ما جعل جل تساؤلات الصحفيين عقب اللقاء تسير في هذا السياق.

التغييرات وصلت إلى 9 لاعبين مقارنة بباقي المباريات، وهو ما علق عليه إنريكي قائلًا "9 تغييرات؟ سأطلق على ذلك طريقتي الخاصة في تسييري مجموعتي. أنا مقتنع أن النجاح لن يتأتى سوى بمساعدة جميع اللاعبين. نعلم أننا واجهنا بعض المصاعب، لكن يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن اللاعبين ليسوا آلات وأنهم يحتاجون ليكونوا في حالة بدنية جيدة وذلك ليس هيّنًا. علينا أن نصحح بعض الأمور التكتيكية"

ثم أضاف "سنسيّر الفريق وفقًا لجدول المباريات التي سنخوضها ووفقًا لحاجاتنا. نحاول أن نقوم بما نظن أنه في مصلحة الفريق. سامبر؟ البداية ليست سهلة، لكنه لاعب يملك جودة كبيرة. أهنئه على ما قام به، فقد أبان عن شخصية كبيرة وأعتقد أنه لم يقم سوى بتمريرة خاطئة واحدة. إنه اكتشاف كبير لنا وسيساعدنا كثيرًا في مسيرتنا"

أما عن الجدل القائم حول حراسة المرمى في برشلونة "تير شتيجن لم يكن عليه أن يتدخل كثيرًا، لكنه كان متواجدًا حين كان يجب أن يتدخل. أنا لا أملك حارسًا واحدًا بل اثنين، وكلاهما جيد. مركز حراسة المرمى ليس مثل باقي المراكز، لكنني سأعتمد على جميع اللاعبين الذين أملك.

عدد مرات القراءة 431 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج