Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

بيريز: كاسياس لا يستحق الاستهجان وهذا سبب رحيل تشابي

«2014-09-22»




بيريز: كاسياس لا يستحق «الاستهجان»، وهذا سبب رحيل تشابي

 

دافع رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" عن قائد فريقه "إيكر كاسياس" خلال الجمع العام الاعتيادي الذي عُقد اليوم، حيث شدد على ضرورة تغيير جمهور الفريق الملكي لتصرفاته اتجاه "القديس"، كما تطرق إلى رحيل تشابي ألونسو عن النادي وعن التحسينات التي قد تطرأ على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكان قد تعرّض إيكر كاسياس لموجة من الانتقادات في ريال مدريد وذلك بعد أن عاد ليكون الحارس الأساسي للفريق، وهو ما جعل بيريز يعلق على الأمر قائلًا "كاسياس لا يستحق ما يحصل له، بل يستحق كل الاحترام من طرفنا جميعًا. لقد قضى 15 سنة في الفريق الأول، وهو أفضل حارس في تاريخ النادي ولا يستحق صافرات الاستهجان التي تُطلق ضده. تلك التصرفات لا تعجبني، ويجب علينا أن نتركه يعمل، ولا شك أن المدرب سيقوم بما يجب عليه القيام به"

أما عن تشابي ألونسو "هناك قانون داخلي في النادي يمنعنا من الحديث عن بعض الأمور. جددنا عقده لأنه كان يريد ذلك، لكنه أخبرنا في نهاية أغسطس بنيته في خوض السنتين المقبلتين بطريقة مختلفة، ووافقنا على ذلك كون خضيرة لم يرحل"

وبخصوص الملعب "أكافح من أجل جعل ملعب الريال أفضل ملعب في العالم. عملت مع مجلس المدينة كثيرًا على ذلك، لكن مجموعة مدافعة عن البيئة خرجت لترفع دعوى ضدنا بسبب ذلك. التغييرات التي سيشهدها الملعب لا علاقة لها بما يدعونه، لكننا نكافح ونعمل من أجل تحقيق هدفنا.

عدد مرات القراءة 1232 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج