Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

انريكي: سأفعل الافضل لبرشلونة و سأديره بطريقتي الخاصة

«2014-09-24»




إنريكي سعيد بصدارة برشلونة لكنه حذر فالموسم مازال في أوله ..

 

المدير الفني لمتصدر الليجا يعتقد أنه رجل محظوظ، وفي الوقت نفسه يعتقد بأن الحديث عن من سينافس برشلونة على لقب الليجا قد يتحدد في مارس القادم

أكد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي على أن الحديث عن حسم لقب الليجا مازال أمر مبكر رغم بدايتهم الجيدة بأربع انتصارات متتالية وشباك بيضاء لم يهزها الخصوم في الدوري الإسباني وهو أمر يأمل استمراره في لقاء الغد في الجولة الخامسة للبطولة أمام ملقا، مشيرًا إلى المعاناة التي يمر به الفريق لكثافة المباريات والمسافة الزمنية القصيرة بين المباريات والتنقل بين المنافسات المحلية والقارية

وشدد إنريكي خلال حديثه في المؤتمر التقديمي للقاء الغد "المنافسة مازالت مستمرة، وكان لدينا 3 أيام فقط للتدريب وللتحضير للقاء ملقا، والذي يقلقني بعض الشيء خاصة وأن مدربه هو خافي جارسيا الذي أعرف قدراته التدريبية جيدًا، وهم يلعبون كفريق واحد ولاعبيهم خطيرون في الكرات العالية وسأحرص على أن لا يخلقوا مشاكل لنا في المباراة".

 

وعلق على الأنباء التي ترددت عن احتمال غياب البرازيلي نيمار وإيفان راكيتيش قائلًا "سيشاركون في لقاء الغد فلقد تدربا في اليومين الماضيين بشكل طبيعي"، وأوضح السبب في تغير نيمار في الجولة السابقة " تغيير نيمار في اللقاء الأخير لأنه شعر بألم ففضلت تبديله وغضبه من ذلك أمر طبيعي فهو جميع اللاعبين يريدون أن يشاركوا مع الفريق".

 

واستكمل حديثه "دائمًا ما أريد أفضل مستوى من ميسي ونيمار وبوسكيتس والجميع، فنحن نريد أن يكون ليدنا في القائمة المشاركة 18 لاعب بأكمل جاهزيتهم حتى نواصل مشوار الصحيح".

 

وعن شعوره وهو يتصدر الليجا دون خسارة وبشباك نظيفة، أجاب مدرب البرسا "4 انتصارات متتالية دون تسجيل أي هدف أعتقد أنه أمر جيد جدًا وهو ترجمة للعمل الكبير الذي نقوم بها"، وتابع في ذات السياق "أنا أشعر بأنني محظوظ جدًا حيال مسيرتي الكروية والتدريبية".

 

وأضاف "لا توجد لدي أي مشكلة أن تهتز شباكنا في المباريات القادمة بأهداف طالما أننا في النهاية من نحقق الفوز في المباراة، الفوز هو الأمر المهم والأساسي بالنسبة لنا".

 

وردًا على سؤال حول الأسلوب الذي يعتمد عليه "طريقة أسلوبي باللعب؟ أنا دائمًا اجتهد لاختيار القرار أفضل والمناسب للفريق، فنحن دائمًا نريد التحسين من أداءنا وخاصة وضعنا الدفاعي الذي يشهد تحسن وهذا هو الأهم".

 

وعقب على الجدل المثار دائمًا عمن يتولى حراسة عرين البرسا "لقد راجت الكثير من الأقاويل حيال حراسة المرمى، وأكرر بأن سوف اختار القرار الأفضل للفريق، فكل مدرب يريد أن يدير فريقه بطريقته الخاصة وأنا سوف أفعل الأفضل للفريق وسأديره بطريقتي الخاصة".

 

وعن هل يعتقد أنهم مع هذه الانطلاقة الأقرب للقب الليجا ومع من ستكون المنافسة، علق إنريكي "الوقت مبكر للحديث عن اللقب، نحن في شهر سبتمبر وحتى شهر مارس سوف نعرف المنافسين الحقيقين على اللقب".

 

وردًا على هل سيدفع بالتشكيل الأساسي بالكامل إن شارك الفريق في سوبر إقليم كتالونيا كما اشترط فريق إسبانيول، أوضح "تركيزي الآن في مباراة الغدأمام ملقا، وبالنسبة لقرار إسبانيول المشاركة في كأس كاتالونيا شرط أن يلعب  البارسا بالفريق الأول فقط فما زال هناك وقت للتفكير في ذلك"

عدد مرات القراءة 1325 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج