Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مانشستر يونايتد يستعد لخطف نجم يونفيرسيداد دي تشيلي

«2012-06-10»




اعترف مدرب نادي يونيفرسيداد دي تشيلي "خورخي سامبولي" بأنه سيشعر بالألم إذا ما تمت صفقة انتقال نجم فريقه "أنجيلو هنريكيز" لصفوف مانشستر يونايتد في هذه المرحلة من حياته المهنية هذا الصيف.

واقترب هنريكيز حسب ما ذكرته عدد من الصحف البريطانية من الالتحاق بصفوف الشياطين الحمر بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه إسترليني، ليصبح ثاني صفقات النادي بعد أيام قليلة على انضمام لاعب الوسط الياباني "كاجاوا" من بوروسيا دورتموند بحوالي عشرة ملايين جنيه إسترليني.

هنريكيز /18 عاماً/ تمتع ببداية رائعة لمسيرته الكروية مع يونيفرسيداد دي تشيلي وظل تحت رادار سير أليكس فيرجسون طيلة الـ12 شهر الأخيرة، لكن المدرب سامبولي غير متأكد إذا ما كانت هناك اتفاقات رسمية قد تمت بين إدارة ناديه وإدارة مانشستر يونايتد إلا أنه أعلن عن خيبة أمله إذا ما انتقل هنريكيز للعيش في إنجلترا بدون أن يُنمي نفسه أكثر من ذلك.

وقال في حديثه لموقع برينسافوتبول التشيلي "أننا لا نتفق كثيراً مع فكرة انتقال لاعب شاب في مثل سن هنريكيز إلى أوروبا، ولكنني لا أعرف ما هي الاتفاقات بين الناديين".

وحذر في نهاية حديثه "سيكون مؤلماً بالنسبة للنادي خروج اللاعب في هذا السن المُبكر دون أن يحصل على الفرصة كاملة لتنمية نفسه بصورة كاملة هنا، ويبدو أننا نعاني من نفس المشكلة التي تؤثر على الأرجنتين، بترك اللاعبين الشباب أكثر وأكثر في وقت مُبكر من حياتهم ما يؤدي لانتهاء مسيرتهم الكروية بصورة مُبكرة".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد مُرتبط بضم لاعب نادي بوروسيا دورتموند "يفاندوفسكي" نجم منتخب بولندا الذي قدم مباراة جيدة في افتتاح يورو 2012 أمام اليونان يوم الجمعة الماضية.

عدد مرات القراءة 564 مرة


القائمة البريدية



ادخل بريدك الاليكترونى



ادخل رقم جوالك




أستطلاع الرأى

من الفريق الذي تتوقع فوزه بالدوري الانجليزي هذا الموسم ؟

آرسنال

تشيلسي

مانشستر سيتي

مانشستر يونايتد

النتائج